فئات المنتجات
اتصل بنا

بوليمر كه المواد (شانغهاي) المحدودة

العنوان: رقم، الطريق شينزوان 3258، حي سونغ جيانغ، شانغهاي

جهة الاتصال: دوريس وو

جهة الاتصال: 86-21-57855149؛ 18217261378

الفاكس: 86-21-57855398

البريد الإلكتروني:export@kejian-china.com

الرمز البريدي: 201603

المبيعات: تشن إكسويسونج

هاتف: 13761748877

Skype:skywings881

المبيعات: دوريس وو

هاتف: 18217261378

Skype:رينيشوو  

منتوجات جديدة

  • حمام تريم للغرف الرطبة

    كيجيان باث تريم لخزانات المياه والغرف الرطبة هي عبارة عن بثق بلاستيكي عالي الجودة ، يحتوي على شريط بوتيل عالي الجودة يوضع على جانب واحد. تم تصميم هذا المنتج للالتزام بالبلاط والسيراميك والحمامات. يوفر المنتج سدادة مقاومة للماء وهو مطابق...
    Read More
  • الألومنيوم احباط اللمعان الشريط

    كيجيان كريبد الألومنيوم احباط اللمعان الشريط هو وامض عالمي لختم مختلف أبوتمنتس على الجدران والمداخن، وارتفاع أجزاء من الهياكل مثل دورمرز، الجدران النار وغيرها من أبوتمنتس في السقف. لديها مرونة جيدة جدا، تصل إلى 300٪ بسبب هيكلها الألومنيوم الممزوج....
    Read More
  • بوتيل الشريط للأسقف المعدنية

    كيجيان هو الصانع المهنية من بوتيل الشريط للأسقف المعدنية في China.It مصنوع من المطاط بوتيل ذات جودة عالية تستخدم لختم سقف وتسرب المياه. الطقس مقاومة> 20 سنوات. فترة ضمان الجودة طالما 5 سنوات. ولكم للتحقق لنا لمزيد من التفاصيل.
    Read More
  • بوتيل الشريط للسيارات

    كيجيان هو الصانع المهنية من بوتيل الشريط للسيارات. ويتكون الشريط بوتيل عالية-- جودة بوتيل المطاط ويستخدم على نطاق واسع في مختلف قطع غيار السيارات. المنتجات تتوافق مع متطلبات معايير الانبعاثات لمواد السيارات والمكونات. فإنه يمكن...
    Read More
كيجيان البوليمر المواد (شنغهاي) المحدودة هي واحدة من أفضل الصين المنتجات الساخنة المصنعين والموردين، مرحبا بكم في شراء رخيصة وعالية الجودة المنتجات الساخنة في الصين منا، والتحقق من أسعار المنتجات معنا.

حقوق الطبع والنشر © كه البوليمر مواد (شانغهاي) شركة، المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

Products Categories
Contact Us
Contact: Doris Wu
Tel: +86-21-57855148
Mobile: +8618217261378
Whatsapp: +8618217261378
Email: export@kejian-china.com
Website: www.kejianinc.com

Hot Products

  • Bath Trim For Wet Rooms

    KEJIAN Bath Trim for Water Tanks & Wet rooms is a high quality plastic extrusion, which has high quality butyl tape applied to one side. This product is designed to adhere to ceramic tiles, baths and showers. The product provides a waterproof seal and is very conformable...
    Read More
  • Crepped Aluminum Foil Flashing Tape

    KEJIAN Crepped Aluminum Foil Flashing Tape is a universal flashing for sealing of various abutments at walls, chimneys, rising parts of structures such as dormers, fire walls and other abutments in the roof. It has very good flexibility, up to 300% because of its crepped...
    Read More
  • Butyl Tape For Metal Roofs

    Kejian is a Professional Manufacturer of Butyl Tape for metal roofs in China.It is made of high-quality butyl rubber used for roof sealing and waterproofing. Weather resistant>20 years. Quality guarantee period as long as 5 years.Welcome to check us for more details.
    Read More
  • Butyl Tape For Automotive

    KEJIAN is a Professional Manufacturer of Butyl Tape for Automotive. Butyl tape is made of high-quality butyl rubber and is widely used in various automotive parts. The products comply with the requirements of emission standards for automotive materials and components. It can...
    Read More
Kejian Polymer Materials (Shanghai) Co.,Ltd is one of the best China hot products manufacturers and suppliers, welcome to buy cheap and high quality hot products in China from us, and check products price with us.

Copyright © Kejian Polymer Materials (Shanghai) Co.,Ltd All rights reserved.